منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  الملابس الضيقة(الجزء الثاني)جماعة ما بعد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مراد عبدالحفيظ
وسام الابداع
وسام الابداع


ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : السراطنية
عدد المساهمات : 367
نقاط : 1640
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/10/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: الملابس الضيقة(الجزء الثاني)جماعة ما بعد    2010-11-21, 03:12

بسم الله الرحمن الرحيم
إكمالا لما بدأناه في هذا الموضوع ؛ أحضر لي أحد الأصدقاء معلومات عن بعض الدراسات الطبية - التي تؤكد أن تلك الملابس لا تفيد بل تضر و تضر إلي ما لا نهاية - حيث أثبتت تلك الدراسات الحديثة أن إرتداء الملابس الضيقة في فترات المراهقة قد يسبب ما يعرف بالتهابات بطانة الرحم ، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم ، ونقصان الخصوبة عند النساء .
أوضح البروفيسور جون ديكونسن ـ الخبير في ضغط الدم في معهد وولفسون للطب الوقائي ببريطانيا ـ أن الضغط المتسبب عن إرتداء الملابس الضيقة قد يؤدي إلى تجمع , وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخري في الجسم مسببا الإلتهاب . وقال الطبيب ديكونسن : إنه علي الرغم من أن التعرف علي هذا المرض تم قبل أكثر من 70 عاما إلا أن العلماء لم يتعرفوا بعد علي أسبابه , مشيرا إلي أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج على طريقه من الرحم إلي أجزاء أخري من الجسم مثل المبايض ، حيث يتجمع , ويتراكم مسببا آلاما حادة ما قبل الطمث ، و أحيانا العقم . و أوضح أن تغيرات الضغط الناتجة عن الملابس الضيقة تكسب هذه الخلايا قوة دفع تسمح لها بالخروج من الرحم , و تجمعها في مكان آخر ، منبهـا إلي أن مثل هذه الملابس تسبب ضغطا كبيرا حول الرحم ، و قنوات فالوب القريبة من المبيض ، و حتى عند خلع هذه الملابس فإن الضغط يبقى لبعض الوقت في جدران الرحم السميكة بالرغم من إنخفاضه حول قنوات فالوب، و هذا يتسبب بدوره في توجه الخلايا إلي الخارج لتصل إلى المبايض مضيفا أن أثر هذا الضغط الرجعي الناتج عن تكرار هذه العملية لسنوات عدة بعد البلوغ يؤدي إلى تجمع الخلايا ، و إحداث التهابات .
أرايتى يا غالية ؟!!! اذا لم يهن عليك نفسك فهناك أطفالك الذين لم يأتوا بعد , هل تريدي أذيتهم هم الآخرون ؟!! إذا أردت أذيتهم - وهذا إفتراض صعب إحتماله منك شخصيا - أليس لهذا الشخص المنتظر أي إهتمام منك , فيجب أن تحفظيه وتحفظي اسمه - الذي يريد أن يراه يكتمل من بعده - و أن يرى أطفالا له و من أجل عائلتك التي تريد أن ترى نسلها يستمر ؟!!!! أنت لؤلؤة ولا تجعلي لجمالك كلام الناس ؛ فأنت أغلى من هذا . أتحبى أن تسمعي أحد يتكلم عن عرضك ؟!! - ستتعجبين و تقولين ألهذا الحد يصل الكلام إلى مرحلة عرضي ؟!!! - أى نعم صدقي هذا ؛ نحن الشباب من أسوء ما رأيتى فنحن بيننا الفئه التي لا تحترم أهلها ودينها وربها أفتريدين أن تكوني على ألسنة تلك الفئة ؟!!!
هذه حياتك و أنت و ما تختارينه فأنت من سيحاسب .الكاتب احمد رضا المساعد محمود متولى فريق العمل احمد رضا - محمود متولى - محمد النجدى - احمد مجدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملابس الضيقة(الجزء الثاني)جماعة ما بعد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: القسم الاسلامى العام-
انتقل الى: