منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  تحقيقات الزمالك تدين الحضرى.. والمجلس يفتح حساباً فى «الأهلى» لجمع التبرعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كرستيانوووووو



عدد المساهمات : 20
نقاط : 58
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مُساهمةموضوع: تحقيقات الزمالك تدين الحضرى.. والمجلس يفتح حساباً فى «الأهلى» لجمع التبرعات    2010-11-12, 08:26






أدان الجهاز الإدارى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك حارس المرمى عصام الحضرى، خلال التحقيقات الجارية حالياً بشأن ادعاءات بتوجيه الحضرى إهانات إلى الجهاز الفنى والنادى. واستمعت الإدارة القانونية إلى أقوال أعضاء الجهاز الإدارى بالنادى، وكذلك عمال غرف تغيير الملابس، التى أكدت صحة ادعاءات عماد المندوه، مدرب الحراس، الذى تقدم بشكوى ضد الحضرى، مؤكداً أن اللاعب وجه بعض الإهانات إلى النادى وإلى أعضاء الجهاز الفنى.

واستمعت الإدارة القانونية إلى أقوال «المندوه»، الذى أكد أنها ليست المرة الأولى التى يقدم فيها الحضرى على مثل هذا التصرف، وأنه سبق أن وجه بعض الإهانات للجهاز الفنى والنادى قبل مباراتى الفريق أمام المقاولون العرب وسموحة فى الدورى.

وأكد الجهاز الإدارى للفريق وعمال غرف تغيير الملابس ما أوضحه «المندوه» بينما استمعت الإدارة القانونية أمس لأقوال ثلاثة من لاعبى الفريق كشهود إثبات أيضاً، وأبلغت الإدارة القانونية «الحضرى» بضرورة الإدلاء بأقواله أمام لجنة التحقيق اليوم «الأربعاء». وأوضح إبراهيم حسن، مدير الكرة، أنه لن يقبل المصالحة مع الحضرى إلا فى حالة اعتذاره لمسؤولى النادى والقائمين على شؤون الفريق. من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة النادى، فى اجتماعه أمس الأول، فتح حساب فى بنك الأهلى سوسيتيه لجمع تبرعات من محبى النادى أملاً فى القضاء على الأزمة المالية.

ورفض جلال إبراهيم، رئيس النادى، التعقيب على منتقديه بأنه أهدر بهذا التصرف تاريخ النادى، وأطلقوا على صندوق التبرعات اسم «صندوق التسول»، وقال: «من يتشدقون بحب النادى وينتقدوننى، عليهم تقديم الحلول البديلة، فقد طرحت مبادرة لجمع تبرعات من محبى النادى، وسأمضى فى طريقى بعيداً عن أصحاب الشعارات الزائفة»، كما قرر المجلس الإسراع فى تجديد عقود اللاعبين محمود فتح الله وحسن مصطفى وهانى سعيد، بالإضافة إلى تعديل عقد حسين ياسر المحمدى بعد تحصيل مستحقات النادى لدى التليفزيون ووكالة الأهرام، البالغة أكثر من ١٥ مليون جنيه.

وجدد المجلس تمسكه بالمساواة مع الأهلى فى حقوق البث التليفزيونى، كما ناقش المقترحات المطروحة بالنسبة لاحتفالات المئوية. يأتى ذلك فى الوقت الذى رحب فيه حسام حسن، المدير الفنى، بعودة عمرو المطراوى إلى الجهاز المعاون مجدداً بعد حضوره مران أمس الأول للاعتذار، وإيضاح موقفه فى أزمته مع عبدالحليم على، المدرب المساعد.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحقيقات الزمالك تدين الحضرى.. والمجلس يفتح حساباً فى «الأهلى» لجمع التبرعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: