منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  يحيى يرد على متهميه بإسقاط الزمالك ويشعل المنافسة على اللقب بأقدام "مغربية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسيوطى
وسام الابداع
وسام الابداع


عدد المساهمات : 411
نقاط : 1332
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: يحيى يرد على متهميه بإسقاط الزمالك ويشعل المنافسة على اللقب بأقدام "مغربية"    2011-05-27, 02:26

أشعل مصر المقاصة المنافسة على لقب الدوري المصري لكرة القدم هذا الموسم، عندما أسقط الزمالك بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس على ملعب القاهرة في ختام المرحلة الثالثة والعشرين للمسابقة.

وبات الزمالك متساويا مع الأهلي في رصيد النقاط 46 لكل منهما، إلا أن الأبيض يتفوق بفارق الأهداف ، وأصبح كل منهما على بعد أربع نقاط من الإسماعيلي الذي دخل أجواء المنافسة مرة أخرى، ما يجعل الجولات السبع المقبلة مشتعلة تماما عندما تستأنف البطولة والتي تتوقف لإتاحة الوقت أمام المنتخب للاستعداد لمواجهته مع جنوب أفريقيا في الخامس من يونيو المقبل .

ويدين مصر المقاصة بفوزه إلى لاعبه المغربي عمر نجدي الذي نزل بديلا في شوط المباراة الثاني، واستغل كرة عرضية من فؤاد سلامة لم يتوان في إيداعها في شباك عبد الواحد في القيقة الـ 78 .

يستحق حسن عبد الله ( المساعد الأول ) للحكم ياسر محمود الذي يدير مباراة الزمالك ومصر المقاصة والمقامة حاليا على ملعب القاهرة في ختام المرحلة الثالثة والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.

وارتبط اسم المساعد بالعديد من الأحداث المهمة في الشوط الأول من المباراة، فهو من لفت الحكم إلى أن حسين حمدي مهاجم المقاصة تعدى بالضرب على شيكابالا بدون كرة، وهو ما لم يتوان معها الحكم في إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

كما ألغى الحكم هدفا لنادي الزمالك سجله محمد عبد الشافي في الوقت المحتسب بدل الضائع إثر تمريرة بينية رائعة من شيكابالا وضعها اللاعب في الشباك، ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل ، ولكن الإعادة التليفزيونية أثبتت صحة الهدف .

كما أن المساعد لم يشر إلى ركلة جزاء صحيحة للزمالك إثر لمس حسين حمدي الكرة متعمدا داخل منطقة الجزاء في بداية المباراة .
بالإضافة إلى أن الحكم ياسر محمود تغاضى عن طرد أحمد عبد الرءوف الذي تدخل بقوة مع حسن مصطفى كان يستحق معها الإقصاء، بالإضافة إلى أنه تغافل عن إشهار بطاقة صفراء ثانية في وجه محمد ثابت صاروخ.

وبالعودة لأحداث الشوط الأول، والذي جاء متوسط المستوى لم يستطع فيه الزمالك خلق الفرص الكثيرة على مرمى مصطفى كمال حارس المقاصة الذي خاض لاعبوه المباراة بعصبية واضحة على العديد من لاعبيه .

وكانت أولى الفرص القليلة للزمالك في هذا الشوط عن طريق أحمد جعفر الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يتصدى لها ببراعة مصطفى كمال.

وسيطر الزمالك على الكرة ولكن بدون الخطورة الكافية على المرمى، فيما حاول لاعبو المقاصة ولكنهم لم يخلقوا فرصا حقيقة على المرمى باستثناء بعض الركلات الحرة على حدود منطقة الجزاء والتي لم تتجاوز الحائط البشري




korabia.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يحيى يرد على متهميه بإسقاط الزمالك ويشعل المنافسة على اللقب بأقدام "مغربية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: