منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  بالفيديو: الزمالك يكتسح سموحة في عشر دقائق ويفوز بثلاثية في الدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسيوطى
وسام الابداع
وسام الابداع
avatar

عدد المساهمات : 411
نقاط : 1332
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/10/2010

مُساهمةموضوع: بالفيديو: الزمالك يكتسح سموحة في عشر دقائق ويفوز بثلاثية في الدوري    2011-05-27, 01:25

اقتنص الزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز فوزا هاما علي ضيفه سموحة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد علي استاد القاهرة ضمن الجولة الحادية والعشرين.
وتمكن الزمالك من فك شفرة دفاع سموحة في آخر عشر دقائق من المباراة بعد انهيار دفاع سموحة، حيث تقدم أحمد جعفر في الدقيقة 80، وأضاف حسين ياسر الهدف الثاني في الدقيقة 90، واختتم شيكابالا الاهداف في الدقيقة 3 من الوقت البديل.
ورفع الزمالك رصيده الي 43 نقطة بفارق 4 نقاط عن الاهلي الذي يملك مباراة يوم الاثنين مع وداي دجلة، بينما توقف رصيد سموحة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

بداية بيضاء ساخنة، وانقذ حارس سموحة محمد العربي أول تهديد من تصويبة محمود فتح الله بعد اربع دقائق من انطلاق المباراة، وتحرك شيكابالا ومحمد ابراهيم وابراهيم صلاح بشكل ايجابي منح الأفضلية للزمالك.
في مقابل تراجع الفريق السكندري مبكرا، ولم يظهر في منطقة جزاء الزمالك طوال ربع ساعة كاملة، وتعددت الضربات الثابتة حول منطقة جزاء سموحة وتمكن دفاعه من التعامل معها بقيادة حارسه.
هدأت المباراة بشكل غريب خاصة بعد ان اجتاز الفريق السكندري اختبار الربع الاول، وكاد صامويل افوام يسجل التقدم لسموحة في أول ظهور له من هجمة مضادة سريعة وضعته منفردا في الدقيقة 25 وتصدي له عبدالواحد ومنع هدف مؤكد.
وأهدر نفس اللاعب المزعج أفوام كرة شبة انفرادية في الدقيقة 29 بعدما اطاح بالكرة فوق العارضة وهو مواجه للمرمي، وطالب لاعبو الزمالك حكم المباراة بركلة جزاء بداعي لمسة يد في الدقيقة 32.
وحل حسين ياسر بديلا لحازم امام في تغيير مبكر لزيادة الفاعلية الهجومية مع الدقيقة 34، وبعدها ذهبت تسديدة حمودي الي جوار القائم الايسر لمرمي الزمالك بقليل، وحدثت دربكة داخل منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 41 سببت ازعاجا لدفاع سموحة الذي نجح في ابعاد الخطر.
الشوط الثاني
وأطلق بشير التابعي كرة صاروخية من ضربة ثابتة في الدقيقة 48 علت العارضة البيضاء بقليل، ومع تواصل فشل الزمالك في الوصول لمرمي العربي، دفع حسام حسن باحمد جعفر بديلا لمحمد ابراهيم في الدقيقة 53.
ووسط حالة من اللعب التعاوني، صوب شيكابالا كرة مدفعية علي مرمي سموحة في الدقيقة 57 اخطأت طريق الشباك، وواصل لاعبو الزمالك الاعتماد علي الأداء الفردي الذي تصدي له دفاع سموحة بوعي كبير.
ودفع كل فريق بمهاجم في الدقيقة 67، حيث غادر حمودي وحل احمد بلال بديلا له، وفي الجهة المقابلة حل عمرو زكي بدلا من محمد عودية، وانقذ دفاع سموحة كرة خطيرة من امام المرمي كادت تسجل التقدم للزمالك.
وضغط الزمالك في الثلث ساعة الأخير من المباراة، وسدد جعفر في الدفاع وتحولت الكرة لركنية غير مستغلة، واهدر حسين ياسر مجهوده ومجهود زملائه بالتسديد بعيد المدي غير الدقيق، في مقابل اعتمد سموحة علي الهجوم المرتد.
وضاعت فرصة التقدم من الزمالك من ركلة حرة في مكان اكثر من جيد عن طريق شيكابالا، وفي الدقيقة 80، انطلق شيكابالا بالكرة دون ان يقابله اي لاعب من سموحة وسلم الكرة لزكي الذي اهداها بدوره لجعفر ليسجل هدف التقدم للزمالك.
وتصدي العربي بمشاركة العارضة لرأسية فتح الله مع الدقيقة 82، وفي الدقائق الخمس الأخيرة، كاد عمر جابر يكلف فريقه هدف بلا داع برأسية خرجت الي ركنية ارتدت علي مرمي سموحة بهجمة فردية لحسين ياسر الذي انطلق كالسهم ووصل الي حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة ارضية زاحفة في المرمي.
ومع الثواني الأخيرة من المباراة، حصل شيكابالا علي ركلة جزاء تصدي لها نفس اللاعب وسجل منها هدفا ثالثا لتنهي المباراة بفوز غال للمتصدر.

الهدف الأول (أحمد جعفر)





أضغط هنا للتحميل

الهدف الثانى (حسين ياسر المحمدى) عالمى

أضغط هنا للتحميل


باقى الاهداف جارى التجهيز


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالفيديو: الزمالك يكتسح سموحة في عشر دقائق ويفوز بثلاثية في الدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: