منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

 فيديو .. الشارع القنائى يرفض ميخائيل محافظا لقنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : لا اريد المبالغه جيد
عدد المساهمات : 946
نقاط : 4793
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: فيديو .. الشارع القنائى يرفض ميخائيل محافظا لقنا    2011-04-23, 05:29



حشدت مدينة قنا المئات من الجماهير القنائية بميدان الساعة عقب صلاة العشاء فور إعلان تعيين محافظ عماد ميخائيل محافظاً لقنا حيث أعلنوا عن رفضهم واستمر هذا الاحتجاج إلى ما يزيد عن الأربع ساعات متصلة والتفت المظاهرات لتجوب أنحاء المدينة للمطالبة بالحرية طارحين العديد من التساؤلات ؟ إلى متى ستكون قنا حقل تجارب ؟ ولذا قاموا بجمع التوقعيات من المتظاهرين برفضهم لهذا المحافظ . ومن جانب أخر سادت حالة من الفزع والخوف في قلوب رجال الشرطة بميدان مديرية الأمن . الأقباط والمسلمين يدا واحدة يرفضون المبدأ وترسيخ الفكرة ذاتها وخصوصا بعد ما عانوا لسنوات من مجدي أيوب . تدخلت القوات المسلحة لتهدئة المحتجين معلنين لهم أنهم ابلغوا القيادات العسكرية بمطالبهم .
وفى جمعة الاحتجاج انطلق عشرات الآلالف من القنائيين الذين لم يشهدهم الشارع القنائى من قبل لتبدأ من ميدان الساعة عقب صلاة الظهر تحتج على قرار تعيين ميخائيل محافظاً لقنا . حالة من اليقظة يمر بها المواطنين في قنا أطفالا ، شباباً ، شيوخاً ونساءاً يصرون على هذا المطلب الشعبي فمن ناحية أخرى تحدث أئمة المساجد عن ضرورة الوقوف والإصرار والدفاع عن مطالبهم . واتجه المحتجين إلى ديوان عام المحافظة ليعتصموا هناك لحين إصدار قرار من المجلس العسكري بإلغاء قرار تعين المحافظ الجديد . وإزاء هذا العدد الضخم لم تستطع قوات الأمن المركزي التصدي أمام هذا البركان الثائر فاخترقوا الحواجز الحديدية الموجودة إلى أن وصلوا أمام مبنى المحافظة وانسحبت قوات الشرطة لتحل محلها القوات المسلحة و التي تحظى بقبول واحترام من المواطنين . العدد مستمر في التزايد ومن جانب أخر التقى الزميل / أحمد بكرى مدير مكتب الأسبوع بقنا بالعديد من المتظاهرين مستمعا إلى مطالبهم وشكواهم لنقلها إلى المسئولين . الكل يرفض التحرك من الميدان إلى أن يصدر بيان بإلغاء هذا القرار الظالم الذي تتعرض له قنا للمرة الثانية مرددين العديد من الشعارات والتي منها الشعب يريد رحيل المحافظ ويا مشير شيل ميخائيل شعب قنا مش قليل ويا مشير قول لعصام شعب قنا مش جبان وغيرها من الهتافات رافعين لافتات مكتوب عليها لا للفتن الطائفية كما قام أئمة المساجد بقنا بالقاء العديد من الخطب والتي ترفض هذا المبدأ وتصر على ضرورة الاستجابة إلى هذه المطالب المشروعة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saratenia2010.yoo7.com
 
فيديو .. الشارع القنائى يرفض ميخائيل محافظا لقنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: اخبار العالم :: ثوره الغضب 25يناير-
انتقل الى: