منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  فرح مصري >>>>

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : لا اريد المبالغه جيد
عدد المساهمات : 946
نقاط : 4793
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 15/10/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: فرح مصري >>>>   2011-03-14, 12:27

عندما ترى الزفة الدمياطي الأزلية

"
وبسم الله الرحمن الرحيم و هنبدأ الليلة "

*
عندما "يبخر" العريس والعروسة بعضهم
.

*
عندما تجد النساء "ينمون" على العروسة قائلين عبارات مثل


"
أنا عارفة ياختي أخدها على أيه " او " فستانها بيئة قوي ".

*
عندما تكون أغنية هشام عباس "أسماء الله الحسنى
"

هي أول شئ تسمعه عند الدخول للقاعة
.

*
عندما " يزوم " المصور على الشبكة و كأنها قلادة التايتانك الماسية ..و تجد المدعوين


"
هيموتواو يتفرجوا عليها

*
عندما يرقص العروسان رقصتهما الأولى _الرومانسية_ وكل البشر بيصوروهم

بكاميرا الموبيل قائلين " يا ترى بيقولها أيه ؟"

*
عندما تسمع أغنية "هتجوز " لسعد الصغير
.

*
عندما تأتي أم العريس كل نصف ساعة و تمسح عرقه قائله


"
يابني مش كدة , متهدش نفسك ".

*
عنما تسمع السؤال السرمدي "هو البوفيه هيبدأ إمتى … الواحد جاع
" .

*
عندما يعرض الفيلم التسجيلي البوفيه وما يحتويه


من لحوم و فراخ وأور و ديوك رومي.

*
عندما تسمع" بس الأكل مكنش قد كده" بعد تناول الطعام مباشرة
.

وعلى رأي المثل " بعد ما أكل و إتكى قال رحته مستكة
".

*
عندما تقول أم العروسة للعريس " خلى بالك منها


"
فيجيب "دي في عنيا يا طنط ".

*
عندما تنطلق الزفة مسببة الإزعاج لخلق الله


و بييب بييب بييب بييب بييب .

حينها فقط ستعلم جيدا انك في فرح مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saratenia2010.yoo7.com
 
فرح مصري >>>>
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى العام-
انتقل الى: