منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  الرياضية اليوم ....... اخر اخبار وتطورات الرياضة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملك
وسام الابداع
وسام الابداع


عدد المساهمات : 106
نقاط : 632
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2010

مُساهمةموضوع: الرياضية اليوم ....... اخر اخبار وتطورات الرياضة المصرية    2011-03-06, 02:29

جوزيه يظهر "العين" الحمرا للنجوم

أظهر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي العين الحمرا للاعبي الفريق عقب إعلانه عن القائمة الافريقية الخاصة بالفريق والتي شهدت استبعاد مجموعة من النجوم وضم مجموعة أخري من اللاعبين..

تلاعب جوزيه بأعصاب محمد شوقي حتي آخر لحظة ففي الوقت الذي كانت فيه دائرة الترشيحات للقائمة تؤكد عدم انضمام شوقي .. فجر جوزيه مفاجأة أمس وقرر ضمه للقائمة الإفريقية خاصة و أن فرانسيس كان من المرشحين للانضمام للقائمة لكن تغيرت الأمور في اللحظات الأخيرة وتم استبعاد فرانسيس وضم شوقي بدلا منه..

وأن استبعاد أحمد حسن من القائمة الافريقية يعود لانتظار الموقف النهائي للاعب بشأن التجديد للنادي الأهلي من عدمه خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي.

الاتحاد يطلب استعارة ثلاثى الأهلى

يبذل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري جهودا كبيرة لتدعيم فريق الكرة والتوصل إلي إنهاء الصفقات الشتوية والتي طلب محمد عامر المدير الفني للفريق التعاقد معها لتدعيم بعض المراكز التي يعاني منها الفريق خلال الثماني والأربعين ساعة المقبلة.

من المنتظر أن يصل مصيلحي إلي اتفاقات جديدة بعد أن مر نصف فترة الانتقالات الشتوية دون التعاقد مع لاعبين جدد باستثناء محمد المرسي مهاجم الفريق السابق والقادم من المقاولون وفشل التعاقد مع المعتصم سالم مدافع الإسماعيلي ودخول أكثر من نادٍ في الصفقة رغبة منهم في الحصول علي خدمات اللاعب وكذلك الأمر بالنسبة لأحمد الجمل ظهير الإسماعيلي الذي رفض مارك فوتا مديره الفني الاستغناء عنه في الوقت الحالي لذلك اتجه محمد مصيلحي وبقوة إلي النادي الأهلي لإنهاء تعثر صفقات الاتحاد للوصول إلي ضالته.

تقدم بطلب إلي مسئولي النادي الأهلي للتعاقد مع ثلاثي الفريق عبدالحميد شبانة ومحمد سمير وسعد سمير علي سبيل الإعارة ولم ترفض لجنة الكرة العرض وحولت الموقف إلي البرتغالي مانويل جوزيه لاتخاذ القرار المناسب وتشير الدلائل إلي الموافقة علي الإعارة خصوصا أن الثلاثي لم يحصل علي فرصة للعب مع الفريق الفترة الماضية وفرصة المشاركة مع الأهلي قد تكون صعبة خلال المرحلة المقبلة.


المنتخب يختتم تدريباته بالإسماعيلية استعدادًا لنهائي حوض النيل أمام أوغندا

يختتم اليوم الأحد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه باستاد الإسماعيلية في الخامسة مساء استعدادا لمباراته بنهائي دورة حوض النيل التي تقام تحت رعاية جريدة الأهرام المسائي أمام أوغنذا والتي ستقام غدًا في السادسة والنصف مساء وهي المواجهة الثانية بين الطرفين اللذين كانا يلعبان ضمن مجموعة واحدة الأولي وانتهت المباراة الأولي بفوز المنتخب الوطني بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمد ناجي جدو

ويقام المران وسط حالة من الاستياء لبعض لاعبي المنتخب بسبب إقامة المباراة في الإسماعيلية حيث كانوا يرغبون في إقامتها بالقاهرة حتي لا يصابوا بالإرهاق جراء السفر ذهابًا وعودة ما بين القاهرة والإسماعلية فهذا هو اللقاء الثاني الذي يقام هناك فقد أقيمت مباراة بوروندي في ختام مباريات المجموعة الأولي والتي انتهت بفوز الفريق القومي بثلاثية نظيفة وبعدها عاد المنتخب للقاهرة لخوض مباراته أمام كينيا بالدور قبل النهائي التي أقيمت أمس الأول علي ملاعب بتروسبورت بالقطامية وانتهت بالفوز بخمسة أهداف مقابل هدف أحرز منها أحمد بلال ثلاثة أهداف هاتريك ولكل من وائل جمعة والسيد حمدي هدف

ثم عاد اللاعبون لحزم حقائبهم من جديد للسفر إلي الإسماعيلية لأداء المباراة النهائية وكأن توالي اللقاءات الودية غير كافٍ للإرهاق حتي يكون السفر ذهابًا وعودة ما بين القاهرة والإسماعيلية وكان اللاعبون قد صعدوا إلي غرفهم أمس الأول بعد العودة من المباراة أمام كينيا عقب تناول العشاء علي أمل عدم السفر إلي الإسماعيلية

وهو ما لم يتحقق حيث إنه في ذات الوقت كانت اللجنة المنظمة للدورة بقيادة صلاح حسني رئيس اللجنة والمدير التنفيذي لاتحاد الكرة في اجتماع لبحث ترتيبات السفر وتنظيم المباراة والتي سيسبقها لقاء الثالث والرابع بالإسماعيلية أيضا في الثالثة إلا الربع بين الكونغو الديمقراطية وكينيا بالإضافة إلي إقامة احتفالية بسيطة علي حد قول صلاح حسني للفرق المشاركة مع دعوة رؤساء الاتحادات والبعثات في حين سيقوم المجلس القومي للرياضة برئاسة المهندس حسن صقر رئيس المجلس بتوجيه الدعوة لوزراء الرياضة والسفراء بحوض النيل لحضور المباراة النهائية وبذلك فشلت محاولات أو رغبة اللاعبين في الإبقاء علي المباراة بالقاهرة برغم طلبها من الجهاز الفني الذي رأي أن الأمر يقع خارج نطاقه..


لأهلي يسقط الصقر وشوقي من القائمة الإفريقية

أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي أسماء القائمة الإفريقية التي تم إرسالها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الموعد النهائي والذي كان محددًا له أمس السبت 15 يناير الجاري، وكانت أكبر المفاجآت خروج الثنائي نجمي الفريق محمد شوقي وأحمد حسن «الصقر» مما كان له مردود صعب علي اللاعبين الذين لم يتقبلا الحجة حيث قيل إن أحمد حسن لن يعود للعب إلا في أبريل المقبل وهو ما نفاه اللاعب بشدة،

بينما تأكد بخروج شوقي من القائمة الإفريقية سيطرة الخلافات الماضية بينه وبين جوزيه علي قيده الإفريقي، حتي أن قالت لجنة الكرة إن قيد اللاعبين سيكون في القيد الثاني في القائمة الإفريقية قبل دور الـ16 في بطولة دوري الأبطال الإفريقية.. كما خرج أيضًا الثنائي عبدالحميد شبانة ومحمد سمير من حسابات الجهاز الفني وينتظر بيعهما أو استبدالهما مع أندية أخري.

من جانب آخر يعود الفريق لتدريباته بعد أن حصل علي راحة من التدريبات أمس ويعود الفريق لمران اليوم بفترة واحدة في تمام الساعة الرابعة مساء.

وحصل محمد بركات علي راحة من التدريبات خلال اليومين الماضيين علي أن يعود إلي المران بعد يومين علي الأكثر بعد إصابته ببعض الالتهابات في صابونة الركبة.

كما تقرر أن يعود الثنائي محمد شوقي وحسام عاشور إلي مران الفريق الجماعي عقب تعافيهما من الإصابات المختلفة التي عانيا منها ويحتاج محمد فضل إلي أسبوعين قبل العودة إلي الملاعب من جديد.

بينما عاد خماسي المنتخب الأوليمبي أحمد شكري وشهاب الدين أحمد وعفروتو وسعد الدين سمير وعلاء شعبان بعد الحصول علي إذن من الجهاز الفني للمنتخب بعد المشاركة مع الفريق في لقاء الأهلي والشمس الودي.


الزمالك يواجه اتحاد جدة لتحسين صورة مباراة أصفهان الإيراني

يخوض اليوم فريق الزمالك ثاني لقاءاته أمام اتحاد جدة السعودي داخل معسكره الخارجي بإمارة أبوظبي حيث يسعي أصحاب الزي الأبيض لتحسين صورتهم أمام الجالية المصرية بالإمارات بعد أحداث سباهان أصفهان الإيراني التي انتهت بالانسحاب، ويسعي الجهاز الفني بقيادة حسام حسن للاطمئنان علي لاعبيه خاصة أنها البروفة الأخيرة للفريق قبل العودة للقاهرة في إطار استعداداته لآخر لقاءاته بالدور الأول.

وكان أعضاء البعثة برئاسة المهندس طارق غنيم قد اتفقوا علي إغلاق ملف مباراة الفريق الإيراني والتركيز في لقاء الاتحاد السعودي حتي تحقق الاستفادة الفنية من المعسكر الخارجي.

من جانبه حرص المهندس طارثق غنيم علي التأكيد أنه أجري اتصالات مع أعضاء المجلس المعين برئاسة المستشار جلال إبراهيم لإطلاعهم علي أحداث مباراة سباهان أصفهان وسوف يتقدم بتقريره عقب العودة للقاهرة، مؤكدًا أن الحكم الإماراتي تحامل علي الزمالك وأصر علي طرد حسام حسن بعد اعتراضه علي ضربة الجزاء المشكوك في صحتها وقال غنيم إنه طلب من الجهاز الفني نسيان أحداث المباراة السابقة والتركيز في لقاء اليوم.

من جانبه نفي الدكتور أشرف صبحي مدير قطاع التسويق والعلاقات العامة أن يكون حدث خلل أو سوء تنظيم في يالمعسكر الخارجي سواء بدبي أو أبوظبي مشيرًا إلي أن معسكر نموذجي سواء مع الإقامة أو التدريبات وذلك وفق ما قاله له إبراهيم حسن مدير الكرة بعدما تردد أن أعضاء البعثة اشتكوا من سوء التنظيم بعد الإقامة في شقق فندقية والابتعاد عن فندق انتركوننتنال كما كان مقررًا من قبل.

علي صعيد آخر يسعي المسئولون بمجلس الإدارة والجهاز الفني لحسم الصفقات المعلقة لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الشتوية الخاصة بأحمد حسام ميدو الذي أكد أنه سيحضر للقاهرة لإعلان موقفه من العودة لارتداء الفانلة البيضاء من عدمه، كما يجري المستشار جلال إبراهيم اتصالات مجددة مع أحمد عفيفي رئيس النادي الأوليمبي لإقناعه بتخفيض المقابل المادي للتخلي عن محمود عبدالرحيم حارس مرمي فريق الشهير بجنش بعد تخفيض المقابل المادي لـ2 مليون جنيه علي أقصي تقدير بعد طلب النادي السكندري مبلغ 3.5 مليون جنيه، بخلاف لاعبين من فريق الشباب علي سبيل الإعارة أحدهما حسام عرفات وهو رقم مبالغ فيه وفق تقدير مسئولي البيت الأبيض وتردد أن الحارس يضغط علي إدارة ناديه للموافقة علي العرض الزملكاوي في الوقت الذي تردد فيه أن هناك اتجاهًا للتعاقد مع الجزائري خالد لموشيه







الزمالك يخسر وديا مع اتحاد جدة بهدف نظيف



في الإمارات والتي تستضيف المعسكر الإعدادي الشتوي للفريق الأبيض خلال يناير.

وأحرز الجزائري عبدالملك زياية هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

وتعتبر هذه المباراة هي الثانية للزمالك في معسكره بالإمارات بعد مباراته الأولي امام ذوب اهان الايراني والتي ألغيت بسبب خلاف بين الجهاز الفني للزمالك وحكم اللقاء الإماراتي.

واستغل المدير الفني حسام حسن لقاء الاتحاد لتجربة العديد من اللاعبين سواء الجدد مثل الجزائري محمد عودية او البعيدين عن المشاركة في المباريات الرسمية مثل الايفواري ابوكونيه ووجيه عبدالعظيم وهاني سعيد.

ويستمر معسكر الزمالك في الامارات حتي يوم 17 يناير الجاري يعود بعدها الي القاهرة لاستئناف مبارياته بالدوري المصري والتي يبدأها بلقاء الانتاج الحربي في الاسبوع الاخير للدور الاول.

الجدير بالذكر ان الزمالك يحتل صدارة الدوري برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن اقرب منافسيه.










نقل نهائي «حوض النيل» للكلية الحربية بدلاً من الاسماعيلية

قرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر إقامة مباراة مصر وأوغندا فى نهائى دورة حوض النيل بملعب الكلية الحربية الاثنين المقبل فى السابعة مساءاً، بدلاً من ستاد الاسماعيلية كما ستقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على نفس الملعب فى تمام الساعة الرابعة عصر نفس اليوم.

وجاء قرار تغيير الملعب تحسباً لعدم استقرار الأحوال الجوية فضلاً عن رغبة اللجنة المنظمة فى تسهيل حضور الدبلوماسيين وكبار الشخصيات السياسة والرياضية لمراسم ختام البطولة والتى تاكد حضور وفود دبلوماسية لجميع الفرق المشاركة بالدورة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرياضية اليوم ....... اخر اخبار وتطورات الرياضة المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: