منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

 وسقط القناع الزائف عن بولس الكذاب بالدليل والبرهان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد التعلب
عضو مميز
عضو مميز


ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : جميل جداااا
عدد المساهمات : 56
نقاط : 103
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
العمر : 31

مُساهمةموضوع: وسقط القناع الزائف عن بولس الكذاب بالدليل والبرهان    2011-02-17, 21:11


بسم الله الرحمن الرحيم


قد يسأل سائل: ما الذي يؤكد لي أن يكون الكتاب الذين أدين به هو حقا كلمة الله؟ وكيف يمكن التفريق بين الكتاب الحقيقي من بين تلك المزيفة التي قدمها كذابون للناس على أنها من عند الله بينما ليست كذلك. ماذا لو كان كتابي من عند غير الله وكيف أستمر على دين يدعي أصحابه أنه الدين الحقيقي بينما أجد الكتاب الذي يمثل هذا الدين محرف اختلطت به يد البشر الآثمة بكلام الله؟ هل يكفي أن أقرأه لأتأكد من ذلك ببساطة؟ ولكن كيف أتمكن من الحكم عليه بإنصاف وأنا أميل الى توثيقه ولا أسمح لمجرد أن تراودني فكرة كهذه؟
الأمر يتطلب من الباحث دقة وإنصافا. إنه يتطلب قراءة علمية واعية، وتجردا للحق أينما كان بعيدا عن التعصب الأعمى والميل والهوى. وهو مع هذا يخشى أن يميل به هواه عن الحق، فيتوجه الى الله بصدق ويسأله أن يوفقه الى الهدى والحق. كم يحتاج الانسان في موقف مصيري كهذا أن يلح على الله في دعائه أن يوفقه لمعرفة الصواب. فإنه بدون توفيق الله وهدايته لا يصل الى الحق. وما من شك أن دين الله موجود على هذه الأرض والا لاحتج الناس على ربهم ولقالوا: يا رب لو أنك أنزلت الينا كتابك لاتبعناه ولتركنا الدين الباطل. ولكن بقي على الناس أن يبحثوا ويجتهدوا لما فيه الأصلح لآخرتهم. فالناس يسعون في هذه الدنيا بتعب وشقاء لتحصيل أرزاقهم الدنيوية. فليكن سعيهم لطلب جنة الخلد التي لا يفنى أهلها ولا يتعبون والتي فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر. ما بالهم لا يسعون لما فيه صلاح آخرتهم؟ أليس الناس ينقسمون يوم القيامة الى مؤمن وكافر؟ شقي وسعيد؟ أليسوا ينقسمون الى : فريق في الجنة: وفريق في السعير. فما بالك لا تبالي بآخرتك التي تخلد فيها إما في جنة أو نار ويبقى همك منصبا على الدنيا التي ستخرج منها اليوم أو غدا؟
تصور أيها القارىء أنك الآن على فراش الموت تودع الحياة التي تعلق بها قلبك: تفارقها الآن في هذه اللحظة الرهيبة وأنت على غير دين الله؟ كيف تتوقع النجاة ودخول الجنة وقد كنت على دين باطل زعموا لك أنه من عند الله؟ إن الأمر يحتاج الى شرطين :
1- البحث العلمي المجرد.
2- الاكثار من دعاء الله بالتوفيق للهدى والحق.
لكن الناس اليوم لا يقرأون قراءة متجردة علمية. وهم اذا قرأوا كانت قراءتهم عمياء لا تعرف الانصاف ولا تخضع للحق. بل يستعد هذا القارىء لانتحال المعاذير للكتاب الذي يتعصب له. إنه يرى الباطل باطلا وينافح عنه حفاظا على الدين الموروث الذي ورثه مع المال وأثاث المنزل. ثم لا يسأل الله بصدق أن يريه الحق حقا ويرزقه اتباعه وأن يريه الباطل باطلا ويرزقه اجتنابه.
قد تصدمك الحقيقة لأول وهلة. وتكون ثقيلة مرة. لكن ذلك لا يغير من كونها حقيقة، يجب التروي والصبر وإعمال العقل قبل رفضها. فكم ستكون حسرتك اذا جئت يوم القيامة وتبين لك أنك كنت في الدنيا على غير دين الله وأنك الآن من الخاسرين؟
بعد مطالعة الكتاب المقدس
لقد قمت بقراءة أسفار الكتاب المقدس بكاملها قراءة متأنية ووجدت فيها تتضمن ما يلي :
1- وجدت نصوصا تطعن بقدرة الله وتهزأ بصفاته.
2- وجدت نصوصا تحكي اقتراف الانبياء للزنا.
3- وجدت نصوصا تصف مفاتن المرأة وثدييها وأفخاذها بطريقة مثيرة للشهوة أبرزها في ذلك كتاب نشيد الانشاد.
4- وجدت نصوصا تتضمن عجائب الأخبار كتلك التي تنقل الحوار بين الأشجار وكروم الزيتون كسفر القضاة.
وبعد كل هذه المقدمه والتى لا اريد ان اطيل على حضراتكم بها اواصل مع حضراتكم البحث الخاص بالمدعو بولس ابو لمعه

النصرانيه ابدأ مع حضراتكم بهذا النص واسال لمن يعود هذا النص؟

(ارميا14 :14) بالكذب يتنبأ الانبياء باسمي. لم أرسلهم ولا أمرتُهم ولا كلمتُهم.

وماذا كان يقصد يسوع المسيح بالانبياء الكذبه ؟؟ هل كان يقصد بولس بعينه؟؟ ام كان يقصد اخرون وهل ينطبق هذا النص على

بولس؟؟ لنرى :-

اولا من هو بولس : -
الطول: كان قصير بأئن القصرالجسد : لم يكن نحيلو لا سميناقرع من اول وسط الراسلون البشرة : مائلة الى السمرةاللحيهطويلة حتى اخر الرقبه و كان يضفرهاالشارب كثيف يغطى الشفه العلوية بالكامل وافطس الانفكان يمشى مائلا بسبب النصور العصوصى الذى كان بظهره ( حتى انهم كانيعرفوا انه قادم دون ان يظهر امامهم من رائحة ناصورة الذى كان دائما ما ------) ولاداعى لذكر اللفظالحالة الاجتماعية :اسمهالحقيقى : كما يعلم الجميع ان اسمه الحقيقى شاؤول و لا يعلم له اسم والده و لاامغير معروف الاهلمحل ميلاده : طرسوس بتركيا القديمة سنة 4 ميلاديةولعدم معرفة جذوره سمى شاؤول الطرسوسيو بميلاده فى تركيا فقد كانت جنسيتةرومانيا و ديانته يهوديا اذن فابوه كان يهوديا او هناك احتماليه اخرى ان احد الكهنةاليهود وجده و هوده و قد تعلم اللغة العبرية فى شبابه ثم سافر الى القدس و تتلمذعلى يد الحاخام جماليل و كان يساعد فى الخدمة فى الهيكل و كان حاد الطباع متمسك بمايختزنه فى راسه دون النظر الى باقي الناس و تتلمذة على يد هذا الحاخام جعله يظن انهاعلى من اقرانهكان مشهور بكثرة القراءة لفلاسفة اليونان و الهند و تأثر بهمتأثر كبير و يجيد اللغات

قصته مع المسيح والمسيحية :مثبت ايضا انه لميلتق بالمسيح ولا مرة مع انهما كانا فى نفس المدينة حتى اثناء المحاكمة لم يكن بولسموجود و لم يذكر ان احدهم راى الاخر او تكلم مع الاخر طول فترة وجود المسيح علىالارضبعد اصعاد المسيح و نجاته من المؤامرة على حياته بدأت مهمة اخرى لمجمعالسهندريم ( المجمع اليهودى )
وهى التخلص من اتباع المسيح فكان هناكطريقنينالاولى المواجهه المباشرة معهم و القضاء عليهمو الاخر ى على طريقةالافلام المصرية و رافت الهجان بزرع جسد داخل النسيج المسيحى و نشر سرطان الشرك والاشراك فى الالوهيه مع اللهو الأمر الأخير هو المرجح لسببيناولهمان المواجهه الفعليه عن طريق السلاح كانت مستبعده و ليس كما اوحى لنا كتبتالاناجيللان فى الاناجيل يقولوا ان اليهود صنعوا مثل كتائب لمطارده اتباعالمسيح و هذا مستبعد تمام لوجود تلك المنطقة كلها تحت الحكم الرومانى و ما كانالرومان ليسمحوا بتكوين مليشيات عسكرية يهودية للتجول بين انحاء الامبراطوريةالرومانية لمشاكل دينية بين طائفة و اخرى خاصة ان الامبراطورية الرومانية فى تلكالفترة كانت وثنية تعبد اله الشمس جوبيتر و القيصرثانيا : الاعتقاد اليهودى بانالجنة لليهود فقط و ليس لغيرهم لذا فانهم لا يريدوا ان يكون الناس مؤمنين باله واحداله اسرائيل الذى هو يهوه المسيطر على كل الاله الاخرى و لذا لا نجد لهم اى ذكر فىبعثات تبشيرية بالتوراة او ما الى ذلك و حتى حروبهم لم تكن لنشر دين و انما كسب مالو ارض و فرض سيطرةلذا فشغلهم الشاغل الا يدخل الجنة احد الا اليهود اولاد اللهو احبابه و اصحاب الشريعة الاولىلذا وجب هدم اى معتقد يخالف هذا الفكر فاذبالمسيح ينتقدهم و يسفه احلام الرهبان اليهود و علماء اليهود و يبشر بنى اسمه احمديخرج من اولاد عمومتهم من العرب فلابد من حل للخلاص من هذه البشارة و منيتبعهاكيف بتخريب العقيدة نفسها و اشراك اله و اقانيم اخرى مع الله و من هذاالمنطلق يخرجوا من الرحمة الخاصة لاولاد اسرائيلو نرجع فنتكلم عن بولس و عن ماذكر عنهيقولوا انه خرج وراء اتباع المسيح يطاردهم الى دمشق و من الكذب فى هذهالقصةان الحوارين انفسهم لم يخرجوا من اورشاليم !!!!!!!!!!
المهم تحول بولسالى جندى !!!!

استمر من آخر نقطة وقفت فيها في المشاركة السابقةوهي تحول بولس الى جنديوكان اختياره لسببين :

الاول حدة طباعه وشكله الحادالثانى لمعرفته باللغات و المناطق فقد كان كثير السفر الى تركياالقديمة و بلاد الإغريق و سوريا و فلسطين ( الوالي ) يتهمه بالهذيان ( أعمال 26: 24 )

و لكننا و مع كل اعتراضتنا على القصة المختلقه سنقول انه ذهب الى سوريالمطاردة اتباع المسيح و قبل ذهابه قتل احد اشد اتباع المسيح فقه و علم و رماه منفوق جبل بعد تعذيبه و هو اسطفانوس الذى ادعى فيما بعد انه عمد اهل بيته !!!

عند وصوله لدمشق اختلق قصة البرق الذى ظهر له و الصوت الذى سمعهالقصة الأولى في ( أعمال 9 ) أن الرجال الذين كانوا مع شاول ( بولس ) وقفواصامتين يسمعون الصوت ولم يروا شيئا . وأمره الصوت أن يدخل دمشق حيث سيعرف ما يفعله .
وظل هناك أعمى – ثلاثة أيام .

القصة الثانية في ( أعمال 22 ) تقول أنالرجال لم يسمعوا الصوت ولكنهم رأوا النور وارتعبوا .
القصة الثالثة ( أعمال 26) من لمعان النور سقط شاول على الأرض هو وجميع من معه ، وأمره الصوت قائلا ( الآنأرسلك إلى الشعب لتفتح عيونهم ليرجعوا إلى الله ) فذهب إلى دمشق وأورشليم وأمرهم أنيتوبوا إلى الله ؟؟؟من واقع النصوص نجد الاختلافات فى القصة و منطقيا اذاحكى لنا شخص نفس القصة و فى كل مره يسردها بتفاصيل مخالفة للواقع فاننا نقولانهياما هذا الرجل يكذب فى احدهم او ان القصة بالكامل مختلقه و لم تحدث و لكمانتم الحكماختيارات للاجابة ( قصة كاذبة – قصة مختلقه – قصة وهيمة )

المهم انه قال ان بعد البرق لم يبصر شئ و دخل دمشق و ظل ثلاث ايام هناكاعمىو كان واحد من اتباع المسيح اسمه حنانيا هناك يقولون ان الله اوحى اليه انيذهب الى الزقاق الذي يقال له المستقيم واطلب في بيت يهوذا رجلا طرسوسيا اسمه شاولهذا لي اناء مختار ليحمل اسمي امام امم وملوك وبني اسرائيل. لاني سأريه كم ينبغي انيتألممن اجل اسمي. فمضى حنانيا ودخل البيت ووضع عليه يديه وقال ايها الاخ شاول قدارسلني الرب يسوع الذي ظهر لك في الطريق الذي جئت فيه لكي تبصر وتمتلئ من الروحالقدس. فللوقت وقع من عينيه شيء كانه قشور فابصر في الحال وقام واعتمدمنهذه المرحلة تحول الشخص شاول اليهودى الى تابع للمسيحالمهم ان تحوله لم يكن لماقاله المسيح و لكن يبدوا ان الصدمة كانت شديدة على راسه بتقول بما لم يقوله المسيحو ادعى ما لم يدعيه المسيح لنفسه و قال انه ابن الله فكانت هذه صدمة عنيفة لليهودفما كان لبشر ان يقول عن نفسه ابن الله الا اذا كان يدعى انه مؤيد من الله او مؤمنباللهفقد حاد هو و تطاول و قال انه ابن الله الوحيد و ضرب بعرض الحائط ما ذكرفى العهد القديم ان ابراهيم و يعقوب هم اولاد الله ايضا فبدء اليهود يطاردوه حتىتسلل من فوق اسوار المدنية عن طريق بعض الاشخاص الذين استهواهم عرضه و فلسفته وانزله فى سله من فوق اسوار دمشقفذهب الى اورشليم لكى يقابل التلاميذ و لكنهمكانوا متخوفين منه و كانوا يتذكروا دائما ما فعله باسطفانوس و لكن كان هناك شخصيةاقوى بين التلاميذ تم طمس معالمها لما نسب اليه من كلام يخالف العقيدة المسيحية والاقانيم وهو برنابا الذى طمست معالمه و افعاله بفعل فاعل لعدم لفت النظر اليه منالاساس و اثر برنابا فى التلاميذ فجعلهم يقبلوا انه بالفعل امن بالمسيحو فوجئالتلاميذ به يتقول على المسيحية بما ليس فيها فحاوروه و جادلوه و حاولوا منعه منالتكلم مع الناس لكى لا يفسد العقيدة الحقيقة و يقول فى الاناجيل انه كان يكلماليونانين !!!!!
مع ان اورشليم كانت تحت الاحتلال الرومانى و ليس اليونانى !!!
اعمال 9- 28 فكان معهم يدخل ويخرج في اورشليم ويجاهر باسم الرب يسوع.29 وكانيخاطب ويباحث اليونانيين فحاولوا ان يقتلوه.

و بعد محاولة قتله هرب الىقيصرية و بعد ما علم التلاميذ بهروبه تشاور مع برنابا الذى كان السبب لاقناعهمبقبوله وسطهم و لكنه فوجئ بفلسفة غريبة لا تتفق مع تعاليم المسيح الحقيقة بعبوديةالله الواحد دون غيرهلا تدعوا لكم اب على الارض الهكم واحد الذى فىالسماءو قال ايضا ليعرفوك انت الاله الحقيقى وحدكفما كان منهم الا ان طلبوامن برنابا اصلاح ما افسده هذا الطرسوسىفذهب اليه فى قيصرية و ارتحلا معاالى انطاكية و هناك قابلا والى المدينه سرجيوس بولسو الذى اخذ بولس اسمه فيمابعد و سمى نفسه نفس الاسم بولس و كان لهذا الوالى ساحر اسمه عليم الساحر و كان يؤثرفى قرار الوالى فما وجد من بولس الا كل مقاومة لاخذ مكانه بفكر و فلسفه تدعوا الىالرثاء و هى خاصة بفكرة الخلاص و تكفير الذنوب عن طريق القصة الملفقهو يقال انهذا الساحر اصبح اعمى و قرب بولس التيوانى الى بولس الوالىو لكن الغريب انه لميتخذه حجر زاوية يعتمد عليه و انما ارتحل من منطقة تسمى بافوسالى برجة بمفيليةو لكن فى هذا الوقت اخترع قصة اولاد المسيح و اطلق على اتباعه المسيحيينفكانتالتسمية منه و ليس من المسيح و نسب اتباعه الى المسيح و لم ينسبهم صاحب الحق الىنفسهالمهم اثناء و جودة فى منطقة تسمى بيسيدية ذهب الى مجمع الشعب اليهودىو حدثهم عندما طلبوا ممثل عنهم ليتكلم و كان يوم سبت فتطوع بولس للكلام و تحدث عنيسوع و عن قبول المسيح و لم يتطرق الى الوهية يسوع و انما تكلم عن الصلب و الرفع وقال بان يسوع من نسل داود ابن يسى ثم اتفق مع بعض زوار المدينه من الامميين لتكلممعهم و توصيل فكره لهمو من خبثه استخدم افضل الافكار و هى الفداء و الخلاص وغفران الخطايا بمجرد قبول يسوعو يا لها من فكرة ان تفعل ما تريد و العطاء فىالاخرة ممنوح طالما قبلت المصلوبولكن اليهود حركوا النساء المتعبدات ووجوهالمدينة واثاروا اضطهادا على بولس وبرنابا واخرجوهما من تخومهمو بدأ الخلاف ينشببين برنابا و بولس لاستخدام بولس فلسفة بنوة المسيح لله كابن وحيد له و لكن برنابالم يستطيع ان يفارقه عل و عسى يستطيع ان يتراجع عن هذا وأتيا الى ايقونية و فعلبولس نفس الفعل و حاول برنابا ان يصلح ما افسده و طردهم اليهود فهربا الى مدينتيليكأونية لسترة ثم الى دربه و لما كانو فى لسترة صنع بولس كما يقولوا معجزة مع احدالاشخاص الغرباء الشحاتين و كان كسيح فذهب اليه بولس و امره بالوقوف فوقف و مشى والغريب ان لجهل الناس قالوا برنابا زفس وبولس هرمس و قالوا ان الاله تجسدت فى الناسالمهم الاغبياء كانوا هيذبحوا لبولس على انه اله و لم سمع اليهود بذلك أتى يهود منانطاكية وايقونيه واقنعوا الناس فضلال عقيدة بولس فرجموا بولس وجروه خارجالمدينةو تنقل هذا المدعى الافاق بين الناس بالضلال بين مدن عديدة مثل بيسيديةو بمفيلية و رجع الى انطاكية مره اخرى ثم الى برجة ثم نزل الى اتالية ثم الرجوع مرهاخرى الى انطاكية ليباشر الخلايا السرطانية التى زرعها هناك بالباطل

يقول بولس فى الكتاب المقدس فى الرساله الى اهل تيموساوس التانيه الاصحاح
التالت والعدد 16

كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتأديب والتوبيخ الذى للبر

واذا كان بولس يقول ان كل الكتاب هو موحى به من الله نسأل سؤال هل يا بولس كل الكتاب كل الكتاب؟؟ يقول نعم كل الكتاب

يعنى من الجلده الى الجلده موحى به من الله ؟؟؟ يقول نعم من الجلده الى الجلده موحى به من الله!! نقول عظيم اذا جاء دورنا

لنسال سؤال ما فائده الرداء الذى تركه بولس؟؟


(2تيموث4: 9) قال بولس في رسالته الى صديقه الحبيب تيموثاوس: بادِر أن تجييء اليّ سريعاً... الرداء الذي تركتُه في تراوس عند كاربس: أحضِره متى جئتَ والكتبَ أيضاً. ولا تنس الرقوق() .
هل هذا النص وحى من الله؟؟ وهل هذا النص نافع للتعليم والتأديب والتوبيخ؟؟ وما فائدة الرداء الذى تركه بولس؟؟ اذا بلس كذاب لانه قال ان كل الكتاب موحى
به من الله ونافع للتعليم والتأديب ..
وحي الله أم وحي بولس !!!
(غلاطية 5: 2) هاأنا بولس أقول لكم: أنه إن اختتنتم لا ينفعكم المسيح شيئاً. لا الختان ينفع شيئاً ولا الغرلة بل الايمان.
(1كورنث7: 10) وأما المتزوجون فأوصيهم : لا أنا بل الرب.
(1كورنث7: 25) واما العذارى فليس عندي امر من الرب فيهنّ ولكنني اعطي رأيا كمن رحمه الرب ان يكون امينا.
بولس هو المسؤول !!!
(1كورنث 9: 19) استعبدتُ نفسي للجميع لأكسب الكثيرين. فصرتُ لليهودي كيهودي لأربح اليهود. وللذين تحت الناموس() كأني تحت الناموس لأربح الذين تحت الناموس. وللذين بلا ناموس: كأني بلا ناموس.
اتهام تلاميذ المسيح له بنقض الناموس
(اعمال21: 20) حيث قالوا له: " يوجد مجموعة من اليهود آمنوا وهم جميعاً غيورون للناموس. وقد اُخبِروا عنك أنك تعلّم جميع اليهود الارتداد عن موسى قائلا: أن لا يختنوا أولادهم" .
وها هو يُبدي استياءه
(2تيمو4: 14) فيقول لصديقه " أنت تعلم أن جميع الذين في آسيا ارتدوا عني. اسكندر النحاسأظهر لي شروراً ليجازه الرب حسب أعماله، فاحتفظ أنت منه أيضاً لأنه قاوم أقوالنا. في احتجاجي الأول لم يحضر أحد معي: بل الكل تركوني.
ويسخر من العهد القديم
(غلاط5: 4) قد تبطلتم عن المسيح ايها الذين تتبررون بالناموس. سقطتم من النعمة. فاننا بالروح من الايمان نتوقع رجاء بِرٍّ.
(رومية7: 6) وأما الآن فقد تحررنا من الناموس.
(غلاط2: 16) نعلم أن الانسان لا يتبرر بأعمال الناموس() بل بايمان يسوع المسيح، لأنه إن كان بالناموس بِرٌ فالمسيح اذن مات بلا سبب()
(غلاطية3: 10) لأن جميع الذين هم من أعمال الناموس هم تحت لعنة.
(2كورنث3: 6) نكون خدام عهد جديد.
ومن ثم يحكم بإلغائه
(عبران8: 10) لأن هذا العهد الذي أعهده مع اسرائيل بعد تلك الأيام. أجعل نواميسي في أذهانهم وأكتبها على قلوبهم. ولن أذكر خطاياهم وتعدياتهم فيما بعد.
(عبران9: 10) ثم العهد الأول كان فرائض خدمة.
(عبران8:13) فاذا قال (جديدا) عتق الأول، وأما ما عتق وشاخ فهو قريب من الاضمحلال.
بولس: هل يوقر المسيح ؟
(غلاطية3: 13) المسيح افتدانا من لعنة الناموس إذ صار لعنةً لأجلنا. لأنه مكتوب ملعون كل من عُلّق على خشبة ".
هل بولس معصوم أم خطّاء ؟!
(غلاطية2: 15) قال: نحن بالطبيعة يهود ولسنا من الأمم خطاة".
(رومية7: 24) لكنه قال: لست أعرف ما أنا أفعله، اذ لست أعرف ما أريده. بل الذي أبغضه هو الذي أفعل. بل الخطيئة الساكنة فيّ. فإني أعلم أنه ليس ساكن في جسدي شيء صالح.
وأما أن أفعل الحسنى فلست أجد. لأني لست أفعل الصالح الذي أريده. بل الشر الذي لست أريده فإياه أفعل.
اذن : أجد الناموس لي، حينما أريد أن أفعل الحسنى: أن الشر حاضر عندي. فإني أسرّ بناموس الله بحسب الانسان الباطن.
ولكني أرى ناموساً آخر في أعضائي يحارب ناموس ذهني ويسبيني الى ناموس الخطية الكائن في أعضائي:
وَيْحي: أنا الانسان الشقي: من ينقذني من جسد هذا الموت() .
وبعد ما استعرضنا كل هذه النصوص التى تثبت بالدليل القاطع على ان بولس مدعى وكذاب ومريض نفسى ومنافق وبثلاث وشوش الان حان الوقت لكى ننسف
نبوته وكذبه وادعائه انه رسول من عند الله
وكلن قبل ان ننسف ما وعدناكم به علينا ان نسأل اصدقائنا المسيحيين المحترمين هل بولس رسول الله؟؟ ام رسول يسوع؟؟ اذا كان رسول الله فلتاتوا بالدليل واذا
كان رسول يسوع اذا يسوع ليس هو الله.
السؤال الى اصدقائنا المسيحيين/ من الذى يتنبأ عن المسيحيين فى كتابهم؟؟ يرد علينا المسيحى ويقول ان الذى يتنبأ هو نبى وان النبى يتنبأ كما فى كتابهم
اذا كتابيا الذى يتنبأ هو نبى ..
1كورنث13:9) لأننا نعلم بعض العلم ونتنبأ بعض التنبؤ. ولكن متى جاء الكامل فحينئذ يبطل ما هو بعض()
وبمقتضى هذا النص نجد ان بولس تنبأ اذا بولس نبى حسب الكتاب المقدس اما انه ادعى انه نبى وبذلك يكون كذب مره اخرى واما انه نبى كما فى الكتاب
حيث يقول ونتنبا بعض التنبؤ فيرد علينا المسيحى ويقول انه نبى ورسول كما فى الكتاب المقدس والان لنرى ..
[Lk 13:33] - بل ينبغي ان اسير اليوم وغدا وما يليه لانه لا يمكن ان يهلك نبي خارج عن اورشليم.
انظروا حسب هذا النص يسوع يقول انه لا يمكن ان يهلك نبى خارج عن اورشليم يعنى اى نبى يهلك خارج اورشليم فهو من الانبياء الكذبه حسب ما قال يسوع
والان لننظر الى الترجمات الاخرى لنرى ..
[Lk 13:33] - 33 غير أنه يتوجب علي أن أمضي في طريقي اليوم وغدا وبعد غد. لأنه لا يمكن لنبي أن يموت خارج مدينة القدس.
هذه هى الترجمه المبسطه تقول انه لا يمكن ان يموت نبى خارج عن اورشليم والان لنرى ترجمة الانجيل الشريف..
[Lk 13:33] - َلكِنْ يَجِبُ أَنْ أُوَاصِلَ سََفرِي الْيَوْمَ وَغدًا وَمَا بَعْدَهُمَا، لأَنَّهُ لا يُقْتَلُ نَبِيٌّ إِلا فِي اْلُقدْسِ.
النص يقول لا يمكن ان يقتل نبى الا فى القدس والسؤال الى اصدقائنا المسيحيين اين قتل بولس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بولس قتل فى روميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه حسب الكتاب المقدس ولا احد ينكر انه قتل فى رومــــــــــــاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اذا بولس من الذين ينطبق عليهم قول المسيح فى ارميا14 :14) بالكذب يتنبأ الانبياء باسمي. لم أرسلهم ولا أمرتُهم ولا كلمتُهم.
اى معترض على هذا الكلام يراسلنى على البريد الالكترونى el.tony_20@yahoo.com
Ahmed.foxfox1001@hotmail.com
او يتصل بى على تليفونى الخاص +20118778448
شكر خاص للاساتذه الافاضل الكرام الاخ الفاضل نومور والدكتور ادم يو اس ايه استاذى الكريم
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
Foxfox1001


عدل سابقا من قبل احمد التعلب في 2011-02-18, 08:12 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد محمد العتعوتى
وسام الابداع
وسام الابداع


ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : منتدى السراطنية
عدد المساهمات : 450
نقاط : 1190
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: وسقط القناع الزائف عن بولس الكذاب بالدليل والبرهان    2011-02-18, 04:46

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hend



ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : القاهرة
عدد المساهمات : 30
نقاط : 66
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 02/12/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: وسقط القناع الزائف عن بولس الكذاب بالدليل والبرهان    2011-03-04, 07:36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وسقط القناع الزائف عن بولس الكذاب بالدليل والبرهان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: القسم الاسلامى العام-
انتقل الى: