منتدى السراطنية
اهلا بك فى منتدى السراطنيه المتواضع يسعدنا جدااا تسجيلك فى المنتدى اذا كنت غير مسجل وان كنت مسجل لدينا فقم بالدخول لترى كل ماهو جديد ونتمنى لك المتعه والفائده والسعاده من منتدى السراطنيه
مع تحيات كامل طاقم الاداره
ومدير المنتدى : محمود مراد عبدالحفيظ


نحن لا ندعى التميز ولكن نسعى لنكون المتميزون
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 946
 
احمد محمد العتعوتى - 450
 
الاسيوطى - 411
 
محمد مراد عبدالحفيظ - 367
 
ميادة - 219
 
الكابتن ميدو - 180
 
بنت الاسلام - 148
 
الفرعون - 135
 
مى - 128
 
الملك - 106
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
 
 
 

شاطر | 
 

  الأهلى والزمالك.. لسه الأمانى ممكنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد محمد العتعوتى
وسام الابداع
وسام الابداع


ما رايك فى المنتدى ما رايك فى المنتدى : منتدى السراطنية
عدد المساهمات : 450
نقاط : 1190
السٌّمعَة : 51
تاريخ التسجيل : 12/11/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الأهلى والزمالك.. لسه الأمانى ممكنة    2010-12-30, 11:04

كل التوقعات الكروية والغير كروية تنحاز بشكل كبير أن يفوز الزمالك على الأهلى فى قمة الخميس القادم فى نهاية الدور الأول لمسابقة الدورى.

نعم الفوز بات وشيكا أو قريبا من العتبة البيضاء بعد حالة التدهور الغير مبرر للاعبى الأهلى أمام المقاولون.. إلا أن رفض الاستهانة بالشباب فى بداية المباراة والاعتماد على الحرس القديم هو ما بات مزعجا للجماهير الأهلاوية، فعلى سبيل المثال عندما أصيب محمد فضل مهاجم الأهلى كنا نأمل أن يشارك عفروتو أو أحمد شكرى بدلا من بركات الذى لعب بدلا من فضل.. ليس تقليلا والعياذ بالله فى إمكانيات ومهارات بركات التى لا ينكرها جاحد، ولكن لأنه بعيد عن الملاعب منذ أكثر من ثلاث مباريات، ويحتاج إلى ظروف أفضل فى مباراة تكون نتيجتها محسومة لصالح الأهلى.

ولذا فقد ضل الفريق الطريق إلى المرمى بعدما اعتمد المدير الفنى المظلوم زيزو مع الثالوث جدو وتريكة وبركات كمهاجمين، وبالطبع لا يوجد خطوط إمداد من وسط الملعب لهذا الثالوث علاوة على عدم إجادتهم اللعب بالرأس فى الكرات العرضية القليلة التى تأتى من الأجناب سواء من أحمد فتحى أو سيد معوض الذى ما زال يحتاج إلى مساعدة، وتدعيم ليعود إلى مستواه السابق.

وإذا كان الأهلى بعد تعادله مع المقاولون قلت فرص فوزه بالدورى نظريا.

إلا أن الكرة وحركتها وتركيبة الزمالك النفسية المعقدة التى ينفرط عقدها فجأة، وبدون أى مبررات أو جينات، يجعلنا نؤكد أنه ليس بتعادل الأهلى مع المقاولون العرب قد تم حسم هذه البطولة، وليس معنى تفوق الزمالك وتصدره مسابقة الدورى أن الأهلى قد خرج رسميا من المسابقة، ولكن أؤكد أن الأمانى مازالت ممكنة، ومازال الأهلى يملك الفرصة لكى يعود إلى القمة ولا يحتاج ذلك إلى أن يعاد التفكير مرة أخرى فى منهج إدارة الأهلى التى ظلمت النجم الخلوق عبدالعزيز عبدالشافى بأن حددت له المدة التى سيتسلم فيها وظيفة مدير فنى، وجاء شبح مانويل جوزيه الذى تعاظم وتزايد، وتناقلت الصحف، والفضائيات تأكيدات اقتراب مانويل جوزيه من القلعة الحمراء.

أزعم أن تلك البلبلة أثرت بشكل كبير على الجهاز الفنى واللاعبين أيضا، وبالتحديد الغاضبين من جوزيه والذين لا يشعرون بالأمان والراحة معه، وربما جاءت إصابة محمد فضل فى الشوط الأول بسبب هذا القلق نظرا لعلاقاته المتوترة مع البرتغالى جوزيه.

وعموما أرى أن النظريات والحسابات والاحتمالات تسقط سريعا فى هذه المباراة.. لأن هناك حسابات وتجهيزات نفسية وعوامل كثيرة تساهم فى إحياء وولادة حالات الفوز، ولذا فأؤكد أن الأهلى مازال قادرا على ردع التفوق الأبيض الذى يملك نظريا كما أكدنا عوامل الفوز، ولكن الجينات والتركيبة الوراثية للنجوم الحمر، ربما يكون لها رأى آخر فى استاد الكلية الحربية يوم الخميس القادم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى والزمالك.. لسه الأمانى ممكنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى السراطنية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: